منتدى طلاب جامعة الحديدة

أخي الزائر إن لم تكن عضواً في المنتدى فنحن ندعوك لكي تنظم إلينا وشكراً تحيات مدير المنتدى طارق البغوي
منتدى طلاب جامعة الحديدة


    إستعراض عضلات المعيدين

    شاطر

    طارق البغوي
    المدير العام للمنتدى
    المدير العام للمنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 2833
    العمر : 29
    البلد : الجهورية اليمنية
    القسم والمستوى : خريج قسم الرياضيات 2010م
    المزاج : متقلب ( مزاج شاعر )
    أختر علم دولتك :
      :
    السٌّمعَة : 14
    نقاط : 985
    تاريخ التسجيل : 28/09/2007

    بطاقة الشخصية
    تخصصي: رياضيات
    المحافظة: الحديدة

    إستعراض عضلات المعيدين

    مُساهمة من طرف طارق البغوي في الأحد فبراير 14, 2010 6:44 am

    أكثر المواضيع أثر انتباهي وإنتباه كثير الطلاب
    مقولة صغيرة لكنها تحمل في طياتها ألام طلاب كثيرة
    وأعتقد انها الخطوة الأجراء بين طلاب جامعة الحديدة
    المقولة تحمل العنوان ذاته
    (( إستعراض عضلات المعيدين ))
    فهل نحن كطلاب جامعة طلاب المرحلة العليا نحمل كياناً خاصاً بنا كشباب لهذه الامه
    أم ما زلنا إمعات نعم إمعات ... نرضى بأرخص الاشياء مقابل مصالحنا الخاصة
    ورب الكعبة لقد أصحوا طلاب جامعة الحديدة في مهب الريح ملطشة لكل من هب ودب
    ونحن لا نحرك ساكناً وكأن الامر لا يعنينا ولكن ما زلت أنبه عن مقولة تقول
    إذا كان الفيضان في منزل جارك فتأكد أنك هالك
    نرجوا من كل من يمر على هذه المشاركة
    أن يقول رأية ويعبر كما يشاء لأنه لا يخاف هنا كما يخاف على ارض الواقع فأنت تحت إسم مستعار لماذا تخاف
    رد لعلى عسى تكون بادرة خير منك وكسر أولى لحاجز الخوف
    تحيات
    أحد طلاب جامعة الحديدة


    _________________

    أذا ما ذكرت أسمها بت أغفوا


    أعانقها في هدوء الحياء


    وصمت المحبة


    أرشف من هجرها


    نبع روحي


    لتنبت بين ضفائرها قصة


    تقول ألتقينا ...


    والكن ...


    على نصف حلم بكينا


    فتغتصب الشوق


    واحد من الناس
    مشرف العام
    مشرف العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1721
    العمر : 30
    البلد : عيون أنثى عاشقة ...؟؟
    القسم والمستوى : مختبرات - خـــــريج عقبال عندكم
    المزاج : رومانسي غامض جدا جدا جدا
      :
    السٌّمعَة : 6
    نقاط : 896
    تاريخ التسجيل : 03/07/2008

    بطاقة الشخصية
    تخصصي: طب
    المحافظة: الحديدة

    رد: إستعراض عضلات المعيدين

    مُساهمة من طرف واحد من الناس في الأحد فبراير 14, 2010 12:27 pm


    أولا مرحبا فيك أخ طارق
    طولت الغيبة علينا هالمرة يا الغالي
    وثانيا وبصراحة أنت فتحت هالموضوع اللي يثير حفيظتي دائما وأبدا
    ففي جامعة الحديدة
    تقريبا هناك 70 % من المعيدين اللي فيها لا يستحقوا أن يكونا حتى فراشين فيها
    مع احترامي للمحترمين
    وهذا المستوى المتدني لحضرة المعيدين اللي وصلوا لدرجة الاعادة اصلا بطرق ملتوية
    وغير صحيحة متفاوت فهناك منهم من هو كفء علميا
    لكنه سيء جدا جدا جدا اخلاقيا وتعاملا مع الطلاب
    وهناك العكس تماما
    وهذا الموضوع بصراحة الى جانب مواضيع اخرى بحاجة الى صرخة جماعية من جميع الفئات
    الطلاب ، وأللي باقي في قلوبهم خير من من أعضاء كادر التدريس
    وبصراحة أنا كنت اتمنى وانت تعلم أن أكون معيد لهذا العام بالجامعة ليس لانني الأول أو أحد المستحقين لهذه الدرجة
    ولكن لأنني أرى في نفسي من بعض الذين يسمونهم معيدين وهم لا يمتلكون أدنى ميزة ليحملوا هذا الاسم

    الى هنا بحس اني تماديت ولو حكيت اكثر بغلط
    وانا احب اكون بعيد عن الغلط
    انما بصراحة
    ربنا يكون في عون كل طالب مجتهد بجامعة الحديدة
    لأنها بصراحة أصبحت مجرد مهزلة علنية ومسرحية مفتوحة
    بدون أن يحرك المسؤلين في الحكومة شيء من أجل هذا الصرح العلمي
    الذي سيتحول عما قريب الى حديقة لا أكثر

    دمت في رعاية المولى


    _________________

    طارق البغوي
    المدير العام للمنتدى
    المدير العام للمنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 2833
    العمر : 29
    البلد : الجهورية اليمنية
    القسم والمستوى : خريج قسم الرياضيات 2010م
    المزاج : متقلب ( مزاج شاعر )
    أختر علم دولتك :
      :
    السٌّمعَة : 14
    نقاط : 985
    تاريخ التسجيل : 28/09/2007

    بطاقة الشخصية
    تخصصي: رياضيات
    المحافظة: الحديدة

    رد: إستعراض عضلات المعيدين

    مُساهمة من طرف طارق البغوي في الإثنين فبراير 15, 2010 4:14 am

    بغض النظر عن اخلاقياتهم فالمخلق مخلق من بيتهم كما يقول المثل
    لكن العيب هو أنه لا يذكر انه كان في أحد الايام القريبة طالب
    وسرعان ما يعرض عظلاته ليقال عنه فلان
    لا
    لا
    هو بهذا ينقل صورة سيئة عن نفسة


    _________________

    أذا ما ذكرت أسمها بت أغفوا


    أعانقها في هدوء الحياء


    وصمت المحبة


    أرشف من هجرها


    نبع روحي


    لتنبت بين ضفائرها قصة


    تقول ألتقينا ...


    والكن ...


    على نصف حلم بكينا


    فتغتصب الشوق


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 7:35 am